الخصوصية والسرية

إتصل بنا
+66 52 080 716

احصل على المساعدة الآن

arrow-red
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

حمل الكتالوج الخاص بنا

ما هو الإدمان ؟

What Is Addiction?

النقابات

الخصوصية والسري

نتعامل في مركز الكابين شيانج ماي العلاجي باللغة العربية مع سرية وخصوصية العميل بإعتبارها من الأولويات القصوى لنا، إذ ندرك أن الأشخاص في العديد من أنحاء العالم لا ينظرون حتى الآن إلى الإدمان بإعتباره مرض مزمن، كغيره من الأمراض المزمنة التي تتطلب علاج مهني ورعاية مستمرة للسيطرة عليها.
ومن هنا نعمل تحت قواعد صارمة للسرية وفقًا للمعايير الدولية بالإضافة إلى أننا نتخذ إجراءات إضافية. فمثلاً، تعمدنا عدم وضع أي لافتات على مقراتنا للمحافظة على سرية مركزنا بقدر الإمكان. ونشترط على جميع طواقم خدمة العميل لدينا التوقيع على عقد عدم إفصاح عند التعيين بما في ذلك الطواقم السريرية والطبية لدينا التي تلتزم بالفعل بالقواعد الأخلاقية التي تفرضها عليهم مهنتهم. بل نطلب من عملائنا التوقيع على عقد السرية مع المركز بمجرد وصولهم، حيث يمنعهم من الكشف عن أي معلومات تتعلق بالعملاء الآخرين الذين يتلقون العلاج في أي وقت من الأوقات.
لا يُسمح للعملاء بإلتقاط أي صور في مقرات المركز وخاصة صور العملاء الآخرين. كما لا يسمح لهم بنشر معلومات من أي نوع تتعلق بعملاء آخرين على حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم تحت أي ظرف من الظروف.

يحتفظ المركز بجميع التقارير الطبية، سواء الشفهية أو المكتوبة، في سرية وفقًا للمعايير المنصوص عليها في القانون الإنجليزي والأمريكي.
بوصفنا مؤسسة ينصب إهتمامها الرئيسي على صحة العملاء، تم تصميم سياستنا ايضًا لتقدم أكبر قدر من الثقة بين العملاء وطاقم العمل. ويحظر نقل أي معلومات يحصل عليها طاقم العمل من العميل إلى عملاء آخرين. ومع ذلك، ينبغي أن يلاحظ العملاء أن أي معلومات يتم الإفصاح عنها لعضو من أعضاء الفريق السريري، قد تنتقل إلى عضو آخر من الفريق، وذلك ضمانًا لإستمرار الرعاية التي يحصل عليها العميل من خلال نهج شامل.
غير أن هناك بعض الإستثناءات القليلة المهمة التي تتعلق بحالات إضطرار طاقم العمل السريري إلى عدم الإلتزام بالسرية، وهي كالتالي:

1. في حال صدور أمر من المحكمة.
2. إذا بدا على العميل نية جادة لإيذاء نفسه أو غيره.
3. إذا خالف العميل القواعد الأساسية المتعلقة بإدمان المخدرات والكحوليات. ففي هذه الحالة، يخطر المركز النزلاء الآخرين بهذه الإنتكاسة التي تصيب ذلك العميل.
4. في حال كشف العميل عن أي معلومات تتعلق بتعاطي القاصر على نحو مستمر.

الخصوصية والسرية

 

Back to Top