الصفحة الرئيسية

مركز الكابين العربي يوفر

سرّي وملائم وفعّال

علاج من الإدمان

مركز الكابين شيانج ماي في تايلاند العلاجي باللغة العربية

halal-food

مركز الكابين شيانج ماي العلاجي الفاخر في شمال تايلاند، جزء من مجموعة الكابين لخدمات الإدمان، هو أول مركز يقدم برنامج شامل لعلاج متحدثي اللغة العربية من الإدمان، مع معدلات نجاح مؤكدة في بيئة سكنية تلائم مختلف الثقافات- بدءًا من جميع أعضاء الفريق السريري الذين يتحدثون العربية إلى الطعام الحلال. نحن متخصصون في علاج إدمان الكحوليات والمخدرات، بالإضافة إلى المشكلات النفسية المتكررة مثل الصدمات النفسية والقلق والإكتئاب التي غالبًا ما تصاحب مرض الإدمان.

حمل الكتالوج الخاص بنا احصل على المساعدة الآن التقييم عبر الإنتر نت الاسئلة الشائعة الكابين العربي في الأخبار

نجحنا – منذ عام 2010 – في علاج عدد متنامي من العملاء من منطقة الشرق الأوسط، مثل الإمارات، عُمان، السعودية، الكويت، البحرين، وقطر. وكجزء من مجموعة الخدمات العلاجية التي يقدمها مركز الكابين والتي تحظى بتقدير عالمي، نحن نستخدم نفس برنامج العلاج الفعال بدرجة مرتفعة الذي يطبقه مركز الكابين في فروعه حول العالم، والذي حقق نسبة إستكمال مؤكدة على نحو مستقل إذ بلغت 96%. ومع ذلك ننفذ برنامجنا العلاجي بشكل كامل باللغة العربية.

ولضمان السرية التامة لشخصية عملائنا، يقع مركز الكابين في مجمع خاص وسط الحدائق الإستوائية الوارفة، ومجهز بأماكن الإقامة على نمط المنتجعات الفاخرة، فضلاً عن المرافق الممتازة، مثل مطبخ الطعام الحلال والمكان المخصص للصلاة. في هذه الواحة الهادئة البعيدة كل البعد عن دوافع إستخدام تلك المواد، يستطيع عملاؤنا التركيز كلياً على تحقيق التعافي.

فمن خلال برنامج علاجي فردي وملائم للثقافات يشمل إزالة السموم طبيًا تحت إشراف خبير تايلاند الأبرز في إزالة السموم، والعلاج النفسي المكثف الذي يقوم به فريق من أخصائي علاج الإدمان الذين يبدون قدرًا كبيرًا من التعاطف، بالإضافة إلى علاج اليقظة واللياقة الشخصية – نسعى إلى معالجة الأسباب الجذرية لإدمان كل فرد على حدة، وتحديد دوافع الإدمان الشخصية له، وتدريبه على أساليب التعامل من أجل تحقيق تعافي شامل يستمر على مدار العمر.

نوفر خدمة كبار العملاء حيث نقدم علاج فردي تبعاً لمتطلباتكم الخاصة

في تصويت أجُري على موقع rehabs.com كان مركز الكابين شيانج ماي ضمن أفضل عشرة مراكز إعادة تأهيل فاخرة في العالم

والمرتبة الاولى في مراكز إعادة التأهيل في تايلاند Compare Thai Rehabs

المركز حاصل على ترخيص من وزارة الصحة العامة التايلاندية.

لماذا يختار سكان منطقة الشرق الأوسط مركز الكابين العلاجي باللغة العربية

  • يشمل العلاج برنامج مخصص لرعاية ما بعد العلاج، نتابع وندعم من خلاله مدى تقدم العميل على مدار الوقت الذي يطلبه.
  • إقامة 5 نجوم ووجبات حلال.
  • رد رسوم الإشتراك في البرنامج بشكل تناسبي– نطبق نظام فريد لرد الرسوم إذا ما قرر العميل الإنسحاب من البرنامج خلال أول سبعة أيام من العلاج. وهذا يدل على ثقتنا في مدى جودة برنامجنا العلاجي.
  • التعاون مع أفضل مستشفى دولي في شمال تايلاند، لضمان الإستفادة من أعلى معايير الدعم الطبي الإحترافي.
  • تقع شيانج ماي على بعد أقل من ساعة واحدة بالطائرة من بانكوك، حيث تتوفر 20 رحلة جوية يوميًا بالإضافة إلى عدة رحلات مباشرة يوميًا من المدن المحورية الأسيوية.
  • الإلتزام بمستوى ممتاز من المحافظة على سرية العميل.
  • وجود برنامج علاجي يلائم الثقافات المختلفة، ويعتمد على الأدلة ويدار باللغة العربية.
  • جميع فريقنا العلاجي من متحدثي اللغة العربية كلغة أولى، ومتخصصون ذوي خبرة عالية في علاج الإدمان، وحاصلون على ترخيص بمزاولة هذا العمل.
  • تتوفر خدمات الفريق الطبي بقيادة أبرز خبير لإزالة السموم في تايلاند على مدار الساعة.
  • التأكيد على إشتراك الأسرة في العلاج مع تسهيل الزيارات الأسرية إلى شيانج ماي.
  • برنامج علاجي موافق لإحتياجات العميل يشمل الإستشارات الفردية، والعلاج الجماعي، وتدريب اليقظة، وعلاج اللياقة البدنية بما في ذلك التدريب الشخصي، والعلاج بالتدليك، والنزهات الأسبوعية.

احصل على المساعدة الآن

النقابات

AHPRA
APCB
EMDR-HK
EMDR-SG
PACFA

التأمين

Back to Top